الثلاثاء، 2 أبريل 2013

لا تشتهيني يا مجنونة … لا تغامري بشهقتك الموزونة..



*

**

لا تشتهيني يا مجنونة …

لا تغامري بشهقتك الموزونة..

لا تسكني شفاهي المفتونة ..

أنا الغواية المحرّمة على النساء ..

وأنا الخطيئة المشتهاة والملعونة …؟

لا تشتهيني …

زلزال أنا تشهدّ بي كل النساء 

في هذا الكوكب

جحيم اذا ما التحم جسدي بجسد انثى 

متعبّبركان يثور ..

 يتفجّر.. يتبعثر.. 

يصير أصلب ..

وحشّ .. لا يرحم ضحيته ..

جزّار .. يتفننّ بذبيحته ..

مجنون.. لا أروع …

 ولا أعجب .. ولا أغرب …؟؟

لا تشتهيني …

فتحبلي مني بدل الطفل ..

 قوافل أطفال ..

ويصير رحمك أرض خصبة 

لا تهدأ على أي حال ..

أنا الكاتب والشاعر والصعلوك 

والشهي والشقي .

.أنا ظلّ القصائد المحرّمة ..

 وكلمات المحال .

.وأنا الشهوة المقدسّة التي لا تُطال .

.أنا الملاك.. والشيطان …

وأنا الخطيئة .. والغفران .

.وأنا الموشوم على صدور النساء .

.أجمل رعشة … وأروع احتلال …؟؟\

/على حافة الشهقة …لو تمكنتُ منكِ 

أيتها الجميلة…

لأنجبت منكِ بدل الطفل ..

 قبيلة …؟؟

تائــــ,,,ـــــــــه  زمازلت 

ليست هناك تعليقات: